TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بالمز" تفوز بتجديد عقد حكومي للتدريب في الإمارات بقيمة 62.8 مليون درهم

"بالمز" تفوز بتجديد عقد حكومي للتدريب في الإمارات بقيمة 62.8 مليون درهم
بالمز الرياضية

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS)، أكبر شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة (ADX: IHC)، عن فوزها بتجديد عقد خدمات التدريب وذلك لمدة أربعة أعوام وبقيمة 62.8 مليون درهم، ما يجعله أطول مدة عقد فردي في تاريخ بالمز الرياضية.

وبموجب هذا الاتفاق، ستزوّد شركة بالمز الرياضية فريقاً من الخبراء الرياضيين المختصين ليقدموا برامج تدريب متكاملة ومتخصصة، حيث إن هذه البرامج ستتضمن منهجيات تدريب تم تطويرها حديثاً وأقرها خبراء بارزون في هذا المجال - ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للقطاع الحكومي، وفقاً لبيان صحفي صادر، اليوم الاثنين.

وتمثّل هذه الشراكة خطوة كبيرة في التزام بالمز الرياضية بتقديم التميز في خدمات اللياقة البدنية والتدريب في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كافة، وهي شهادة على حضور الشركة المتنامي باستمرار في صناعة الرياضة.

ويتضمن الاتفاق، تزويد شركة بالمز الرياضية فريقاً من الخبراء الرياضيين المختصين ليقدموا برامج تدريب متكامل ومتخصص تركّز على تمارين رياضة الجمباز، وهو نهج يعتمده الخبراء والرواد في هذا القطاع ويفضله عشاق اللياقة البدنية المعاصرون.

وتؤكد هذه الشراكة حرص بالمز الرياضية على تقديم أفضل خدمات اللياقة البدنية والتميز في مجال التدريب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق، صرح فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: "تظهر الحكومات في المنطقة اهتماماً بتنمية وتطوير قدرات كوادرها البشرية في كافة المجالات، متجاوزة نطاق التدريب الوظيفي والخدمات المعتادة، ويأتي تجديد هذا العقد لأربع سنوات إضافية كشهادة تعكس الأهمية التي تمنحها حكومة دولة الإمارات للياقة البدنية لموظفيها ضمن أبرز أولوياتها".

ولقد تم تصميم البرامج التدريبية التي تقدّمها بالمز الرياضية لتمكين الأفراد من خلال التطوير المستمر للياقة البدنية والسمات العقلية المصاحبة اللازمة لتلبية المتطلبات والتحديات التي يوجهها كل فرد في مجاله.

وتعد هذه المبادرة بمثابة مثال رئيسي للتعاون الفعّال بين القطاعين العام والخاص، ما يسرّع تقدمنا نحو بناء مستقبل أكثر قوة واستدامة.